أديل تتصدر قائمة "أكثر الموسيقيين الشبان ثراء "

المغنية البريطانية أديل

22.04.2016 | 09:37

تصدرت المغنية البريطانية أديل قائمة "أكثر الموسيقيين الشبان ثراء " في بريطانيا وإيرلندا بحسب جريدة "صنداي تايمز" الذين لم يبلغوا عامهم الثلاثين بعد يوم الخميس, بحجم مبيعات عن ألبوم (25) وصل إلى  30 مليون جنيه استرليني (43 مليون دولار).

وأصدرت صحيفة (صنداي تايمز) قائمة أغنى 50 مليونير من الموسيقيين في المملكة المتحدة وأيرلندا، وجاءت أديل في المركز الثلاثين بثروة تقدر بـ 85 مليون جنيه استرليني، بزيادة قدرها 35 مليون جنيه استرليني عن ثروتها العام الماضي.

 

وتبلغ أديل من العمر 27 عاما، وزادت ثروتها بشكل كبير في تشرين الثاني الماضي بعد إطلاق ألبومها الغنائي "25"، وهو أول إصدار لها منذ أربعة أعوام.

 

وتصدر نجم فريق "بيتلز" السابق، سير بول مكارتني، قائمة "صنداي تايمز"، بثروة تقدر بحوالي 760 مليون جنيه استرليني.

 

وزادت ثروة سير بول بحوالي 30 مليون جنيه استرليني عن العام الماضي، بفضل نصيب زوجته في أعمال الشحن التابعة لعائلتها في الولايات المتحدة، والذي يُقدر بحوالي 150 مليون جنيه استرليني.

 

وتصدرت "رولينغ ستونز" قائمة أكثر الفرق غنى في بريطانيا وأيرلندا، بثروة مجمعة تبلغ 630 مليون جنيه استرليني، في زيادة عن عام 2015 بحوالي 40 مليون جنيه استرليني.

 

وتراجع بعض الموسيقيين بينهم كليف ريتشارد الذي تأخر أربعة مراكز رغم إضافته ثلاثة ملايين جنيه استرليني لحسابه المصرفي.

 

تصنف القائمة أكثر الموسيقيين والمغنين في بريطانيا وأيرلندا ثراء وتنشر قبل القائمة السنوية لصحيفة (صنداي تايمز) لأكبر أثرياء العالم التي تصدر الأحد المقبل.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved